محمد عويض الحويطي
تجربتي سيئه جداً
ساره فهد
سيئه جدا طالبه من اسبوعين وطلب للان ماجاني ؟؟؟ ممكن اعرف وش المشكله
نايف العتيبي
صالحه البارقي
حياه القحطاني
اسعاره مناسبه
فاطمه السبيعي
رائع🍵
محمد المحمدي
فاشله جدا تأخرت اكثر من أسبوعين وجت الطلبيه ناقصه ولما طلبت إلغاءها قاموا ارسلوا الطلبيه قبل اكمالها حتي لا أطالب بالاسترجاع
نوره العطوي